Menu

مكتب السيد العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد (ص) .

انه لمن دواعي السعادة أن أتوجه إليكم بهذه الكلمة في مستهل هذا الموقع الذي أعدته الجامعة ليكون معرفاً بالجامعة وكلياتها ومرافقها وأنظمتها ونشاطاتها ولكي ترتقي بواقعها إلى مستوى التطوّر العلميّ في العالم المتقدم وحريا بنا نحن كأبناء هذه الجامعة من طلبة ومنتسبين وتدريسيين أن نكون بمثابة معادلة متكاملة لتحويل العلم من فكر إلى ممارسة ، وأن يتقدم إلى طلابه بلغة المحسوس والمُعاش، وليس بلغة المقروء والمكتوب وحسب ،إن كلية علوم الحاسوب والرياضيات رغم حداثتها هي المنبع الذي يتدفق بشكل مستمرفيتحول إلى روافد حيوية ليعزز كل مؤسسة من مؤسساتنا المجتمعية من دون استثناء بخريجين أكفاء وخبرات تعليمية وبحثية متميزة وذات جودة عالية وهذه هي رسالة كليتنا التي تحرص على أدائها بأمانة وإخلاص، حيث نسعى ان تكون دراسة الطلبة والطالبات في الكلية متميزة من خلال تقديم افضل البرامج الاكاديمية والارشادات والأنشطة المنهجية وتسخير كل الجهود والامكانيات لتطوير العملية التعليمية وتحسين الأداء تحقيقا لرسالة جامعة تكريت وفق معايير الجودة والاداء الاكاديمي .

حيث ان هدف العمادة الأول والأخير هو مصلحة الطلبة للارتقاء بمستواهم الاكاديمي فان أبواب مسؤوليها – وأولهم العميد – مفتوحة على الدوام للتواصل مع الطلبة والاستماع لشكاويهم و استفساراتهم و اقتراحاتهم ونعدهم بالعمل حثيثا على محاولة إيجاد أنسب الحلول العادلة ومتابعة تلك الشؤون بكل شفافية وحسم إيمانا منا بأن ذلك يعد من أقصر الطرق وأكثرها فاعلية لتقويم الأداء والوصول للغايات والاهداف المرجوة .

وختاما لا يسعني إلا أن أتوجه بالحمدلله عز وجل والثناء عليه . ثم الشكر الجزيل للسيد رئيس الجامعة على دعمة ومساندته المستمرة لكل ما فيه صالح طلبة الجامعة عموما . كما وأشكر جميع منتسبي العمادة على جهودهم المتواصلة وأخلاصهم في العمل في سبيل تحقيق الأهداف التي نتطلع اليها جميعا . والله ولي التوفيق .

 

أ.م.د. حسن حسين إبراهيم

عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات

Go to top